top of page

كيف تُعلم الأطفال العد بالإنجليزية؟

على أساس تعليم اللغة ، إلى جانب القيم مثل التعاطف وغرس الإحساس بـ "يمكن أن تفعل" للطفل ، من المهم جدًا أن يتم تقديم كل مفهوم بلغة يستطيع فهمها وأن تتم الموافقة على الإطار التربوي تمامًا وبعد




1. النطق دقيق


عد إلى 20 مع طفلك باللغة الإنجليزية


عد من النهاية إلى البداية، ثم اطلب منهم حساب إيقاعي بنسبة 5 لكل منهما. توقف في أي مكان في مهمة العد وقدم ملاحظات فورية حول نطق الأرقام.


ثم، استمر في ممارسة وكرر مع طفلك، وطلب منهم حساب الكائنات في الغرفة أولا معا ثم وحدها فقط. استمر في هذا النشاط في شكل ألعاب وكتب وجعلها جزءا من روتينك اليومي.








2. الطريقة الطبيعية


لتنمية مهارات طفلك اللغوية ، اقرأ بصوت عالٍ جزء الشخصيات من القصة أو الرسوم المتحركة المفضلة لديهم. أرقام الهواتف، تواريخ المواليد، لوحات الترخيص هي مفاهيم مثالية لفهم الأرقام. اقرأ الفقرة مرة واحدة ، ثم اطلب منهم كتابتها بالإنجليزية. والأهم من ذلك ، اجعله جزءًا من أنشطتك اليومية.




3. التعلم القائم على اللعبة


الحفاظ على رقم في عقلك


اطلب منهم تخمين ما هو هذا الرقم كأرقام إنجليزية. اختر رقمًا محددًا مسبقًا واطلب من الطلاب تخمين ما هو.


QKIDS هو برنامج تدريبي عالمي باللغة الإنجليزية مع المستويات المبتدئين والمتطورين داخل إطار اللغة الأوروبي المشترك (CEFR) حيث يمكنك تعليم الأرقام بسهولة لطفلك مع التسلية والتحفيز. لديها مجموعة متميزة من المعلمين وجميعهم معتمدين من TESOL للتكوين التربوي والتدريس الدولي.


لديها أكثر من 2.2 مليون + مليون طالب نشط في جميع أنحاء العالم. تتكون واجهة التفاعلية الخاصة بها من 790 درسا مختلفا عند 12 مستويات. بالإضافة إلى الاستماع ، تشتمل الدروس على وحدات تعليمية تتناول تعلم طفلك لمهارات القراءة والتحدث والمفردات والنطق والقواعد ، فضلاً عن الأرقام بشكل صحيح. بالإضافة إلى ذلك، يتم أيضا تضمين أقسام تمرين ودروس الفيديو حسب الطلب وفقا لمحتوى الدورة التدريبية في محتوى الدورة التدريبية. تحتل منصة تعليم اللغة الإنجليزية للأطفال عبر الإنترنت مكانة رائدة في مجال تطوير اللغة الإنجليزية لمرحلة ما قبل المدرسة في العالم.


الأرقام جزء من حياتنا. كلما كررت هذا وجعلت طفلك يستمتع به ، كان طفلك أكثر نجاحًا.

bottom of page